اخبار الازهر الشريفالازهر الشريف

انطلاق مسابقة “الأصوات الحسنة” لتجويد القرآن الكريم بالجامع الأزهر


انطلاق مسابقة “الأصوات الحسنة” لتجويد القرآن الكريم بالجامع الأزهر

تحت رعاية الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور/ أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، تقام مسابقة الأصوات الحسنة في تجويد القرآن الكريم والإنشاد الديني والابتهالات لعام 1438هـ/ 2017م خلال الفترة من 6: 16 مايو الجاري.

تُقام المسابقة التي تُجرى هذا العام في موسمها الثالث، تحت إشراف الأستاذ الدكتور/ محمد عبدالصمد مهنا، المشرف العام على الأروقة الأزهرية بالجامع الأزهر الشريف، وبتنظيم رواق القرآن الكريم التابع للجامع الأزهر.

والقراءات ومواهب الأصوات عن بدء فعاليات مسابقة الأصوات الحسنة في تجويد القرآن الكريم والإنشاد الديني والابتهالات.

ويتم التقديم والاختبار معًا بمقر الجامع الأزهر الشريف يومياً بداية من الساعه العاشرة صباحًا وحتى الثامنة مساءً، ويشترط ألا يزيد سن المتسابق عن خمسة وثلاثين عاماً للذكور والإناث، المصريين والوافدين، وألا يكون من الفائزين في المسابقة العامين الماضيين، ويمنح الأوائل جوائز قيمة في احتفال ليلة القدر بالجامع الأزهر الشريف.

ويتم ترشيحهم ليمثلوا الأزهر في الاحتفالات والمؤتمرات والندوات كما يتم ترشيحهم للإذاعة والتليفزيون والقنوات الفضائية، فعلى من يرغب في الالتحاق بالمسابقة التوجه لمقر الجامع الأزهر الشريف.



اظهر المزيد

أدم إبراهيم الشامي

صحفي مصري حاصل على عضوية نقابة الصحفيين المصرية لعام 2013 , واهتم بأخبار التعليم فى مصر واعمل فى جرائد إلكترونية منها مجلة لغة العصر وبوابة مولانا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *