بوكليت الازهرخدمات تعليميةخدمات طلاب الأزهر

بوابة الازهر تنشر نموذج بوكليت امتحانات الثانوية الأزهرية 2017 الدور الأول الرسمي في جميع المواد كامله


نماذج “بوكليت” الثانوية الأزهرية الدور الأول 2016/2017 , نموذج بوكليت امتحانات الثانوية الأزهرية 2017 الدور الأول الرسمي في جميع المواد

تنشر بوابة الأزهر الإلكترونية بالتعاون مع الإدارة المركزية للامتحانات بقطاع المعاهد الأزهرية، نماذج امتحانات الدور الأول للشهادة الثانوية الأزهرية بقسميها العلمي والأدبي لعام 2016/2017 بنظام البوكليت الجديد.

وتهدف البوابة من خلال نشر هذه النماذج إلى مساعدة الطلاب للتدرب على الامتحانات بنظام ” البوكليت ” وقياس أدائهم على الاستذكار، ومعرفة شكل الورقة الامتحانية على النظام الجديد.

يذكر أن الأزهر قد طبق نظام البوكليت لأول مرة هذا العام بامتحانات الثانوية الأزهرية بقسميها وأشاد به كثير من العاملين في مجال التعليم وخصوصًا الطلاب، وقضى تماما على ظاهرة تسريب الامتحانات والتي حدثت بشكل طفيف في الأعوام السابقة.

كانت بوابة الأزهر قد نشرت نماذج مختلفة من اختبارات البوكليت لمساعدة أبنائنا الطلاب في التعامل مع الورقة الامتحانية بشكلها الجديد بسهولة ويسر، وتخطت مرات تحميله ما يزيد عن مليون وستمائة ألف.

كما تقدم البوابة العديد من الخدمات التعليمية لكل طلاب مراحل التعليم الأزهري المختلفة والتي من أهمها المناهج الدراسية، وخطة توزيعها،ونتائج الشهادات الأزهرية، ونتائج أبناؤنا في الخارج، وخدمات كادر المعلم لمدرسي الأزهر، بالإضافة إلى مجموعة آخرى من الخدمات الهامة.

 

مرفقات – اضغط على اسم النموذج لتحميله

01 اللغة الفرنسية – النموذج الثاني

.pdf
2.41 MB

التاريخ

.pdf
1.94 MB

جغرافيا

.pdf
1.66 MB

أدب أدبى

.pdf
1.11 MB

إنشاء

.pdf
1019.39 KB

نحو ادبى

.pdf
1.03 MB

01 التفاضل والتكامل – النموذج الثالث

.pdf
7.49 MB

توحيد علمى

.pdf
1.05 MB
256

أدب علمى

.pdf
121.69 KB

صرف علمى

.pdf
1.07 MB

نحو علمى

.pdf
1.07 MB

أدم إبراهيم الشامي

صحفي مصري حاصل على عضوية نقابة الصحفيين المصرية لعام 2013 , واهتم بأخبار التعليم فى مصر واعمل فى جرائد إلكترونية منها مجلة لغة العصر وبوابة مولانا

رأي واحد على “بوابة الازهر تنشر نموذج بوكليت امتحانات الثانوية الأزهرية 2017 الدور الأول الرسمي في جميع المواد كامله”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *