اخبار الازهر الشريفالازهر الشريف

د. الأمير يُكلف أعضاء المكتب الفني بمتابعة أعمال النهوض بالعملية التعليمية بالمناطق الأزهرية



د. الأمير يُكلف أعضاء المكتب الفني بمتابعة أعمال النهوض بالعملية التعليمية بالمناطق الأزهرية

 

قرر الدكتور محمد أبو زيد الأمير، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، تكليف أعضاء المكتب الفني، بمتابعة أعمال النهوض بالعملية التعليمية بالمناطق الأزهرية، ورفع تقرير تفصيلي عن كل منطقة أزهرية بالمستجدات والتطورات.

يأتي ذلك في إطار خطة رئاسة قطاع المعاهد الأزهرية للنهوض بالتعليم الأزهري، ومواكبة تطورات منظومة التعليم، بكافة مشتملاتها، والحل الفوري للمشكلات التي تعوق سير العملية التعليمية بالمعاهد الأزهرية، على أن يبدأ أعضاء المكتب الفني بالتوجه إلى منطقة القليوبية الأزهرية، لمتابعة الدارسة في المنطقة، والوقوف على ما تم تنفيذه ببرنامج رفع مستوى التلاميذ، ومدى التقدم في هذا المشروع، وكتابة تقرير عن جميع الإدارات التعلمية والمعاهد وتسليمها إلى فضيلته لتذليل كافة العقبات.

ووجه الأمير بضرورة حث المسؤولين والموجهين، على المتابعة اليومية وإيجاد حلول جذرية وسريعة لجميع المشكلات التي تواجه الطلاب والتاكد من انتظام العملية التعلمية في المعاهد والفصول، ومتابعة حضور طلاب الشهاده الثانوية، والاستعداد للامتحانات بصفوف النقل والشهادات.




اظهر المزيد

أدم إبراهيم الشامي

صحفي مصري حاصل على عضوية نقابة الصحفيين المصرية لعام 2013 , واهتم بأخبار التعليم فى مصر واعمل فى جرائد إلكترونية منها مجلة لغة العصر وبوابة مولانا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *