اخبار الازهر الشريفالازهر الشريف

رئيس أزهر الاسكندرية: لا تهاون مع أي مقصر


رئيس أزهر الاسكندرية: لا تهاون مع أي مقصر

 

قام رئيس منطقة الاسكندرية الأزهرية الشيخ أحمد بدري محمد، بمتابعة أعمال امتحانات آخر العام لصفوف النقل للمرحلتين الإعدادية والثانوية للعام الدراسي 2016/2017، صباح اليوم السبت الموافق29 من أبريل2017.

حيث قام بدري بزيارة معهد فتيات القويري الإعدادي الثانوي، وتابع أعمال الامتحانات داخل اللجان والكنترول، وحرص فضيلته على الاستماع للطالبات وسؤالهن إن كان لهن أي شكوى من التنظيم والإعداد للامتحانات أو مواصفات الورقة الامتحانية أو الأسئلة ، وأكد على إدارة المعهد بسرعة الاستجابة لأي شكوى ومتابعة أي مستحدثات والتعامل معها على الفور.

ونبه رئيس المنطقة على ضرورة الحفاظ على سرية الامتحانات، وحضور جميع قوة المعهد من الساعة الثامنة، ولا يتم الإنصراف إلا بعد إنتهاء اليوم، وأن يكون الحضور والإنصراف للطالبات من أصل و صورة، وأن يكون التصحيح بعد أعمال الامتحان يوم بيوم، والتدقيق في استلام الأوراق، وخيم ورقة الاسئلة بخاتم المعهد، وعدم إشتراك أعضاء الكنترول في أي عمل خلاف عملهم الرسمي وعدم تواجدهم خارج غرفة الكنترول، أو دخول الكنترول إلا للعاملين به.

أدم إبراهيم الشامي

صحفي مصري حاصل على عضوية نقابة الصحفيين المصرية لعام 2013 , واهتم بأخبار التعليم فى مصر واعمل فى جرائد إلكترونية منها مجلة لغة العصر وبوابة مولانا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *