بوابة مولانا

منطقة الفيوم تحصل على كأس المصالح الحكومية

0


منطقة الفيوم تحصل على كأس المصالح الحكومية

فاز فريق منطقة الفيوم الأزهرية لكرة القدم بكأس دوري المصالح الحكومية بعد تغلبه اليوم الأربعاء ٢٠١٧/٥/١٧ في المباراة النهائية على فريق تليفونات الفيوم ١/٤.
وقد صرح الدكتور محمد مصطفى، موجه عام التربية الرياضية بالمنطقة والمشرف على الفريق، بأن الفريق يتكون من أحمد عبد الفتاح محمد، كابتن الفريق، واللاعبين محمود إسماعيل عبد الفتاح، ورامي حسين مرسي، ومحمود سعيد على ووليد عبد السلام عبد الواحد ومختار أحمد على وعرفات موسي محمد وطارق حسين محمد.
حضر المباراة النهائية الدكتور عاصم مرسي، وكيل وزارة الشباب والرياضة، وفضيلة الشيخ محمود حسانين، مدير التعليم الإعدادي نائبًا عن وكيل الوزارة، والأستاذ خالد عبد التواب القيسي رئيس اللجنة الرياضية موجه بإدارة رعاية الطلاب، والأستاذ عادل أحمد حسن، أمين صندوق اللجنة الرياضية بالمنطقة.
وبعد انتهاء المباراة قدم فضيلة الشيخ إبراهيم محمد همام، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الفيوم، التهنئة للاعبين وللقائمين على الإشراف ولجميع أسرة التربية الرياضية بالمنطقة، متمنيا لهم دوام التفوق والرقي، داعيا الله أن تظل راية الأزهر الشريف عالية خفاقة في مختلف المجالات.
كما تقدم الدكتور جمال عبد العزيز سعداوي، الوكيل الثقافي للمنطقة، الشكر للاعبين والمسئولين عن الفريق على ما بذلوه من جهد.




اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق